طريقة تحميل الألعاب PS4 عن طريق تبادل حسابات PSN


مرحبا بكوم اليوم في مدونة سيلفي شاد تعليمية بموضوع جديد وحصري لعبة ps4 عن طريق تبادل حسابات كما تعرفون كل PS4 لديه حساب الرئيسي وكل الحسابات الباقية ثانوية، إذا كنت اليوزر الوحيد على جهازك فحسابك لابد هو الرئيسي..
أو إذا كان معك أشخاص ٱخرين في المنزل ولديهم حسابات في جهازك فلا بد أنكم إخترتم أحدها أن يكون الحساب الرئيسي والباقي ثانوي، أوكي.. للتبادل الألعاب مع شخص آخر يجب أن تعطيه حسابك ويعطيك هو حسابه، لكي يستفيد هو من ألعابك وتستفيد أنت من ألعابه، لكن لا يمكنك إعطاء حسابك لشخص آخر وحسابك هو الحساب الرئيسي في جهازك.. عليك جعله ثانوي حتى يمكنك مشاركته, لذا يتوجب أن تصنع حساب آخر عادي في جهازك وتدخل الإعدادات للكي تفعله على  أنه الحساب الرئيسي على هذا الجهاز، وتختار حسابك الأصلي الذي فيه اللألعاب كـحساب ثانوي.. وعندها يمكنك أن تشاركه بدون عوائق، تعطي لصديقك الإيمايل وكلمة السر ويدخل بحسابك على جهازه ويحمل ألعابك بدون مشاكل.. لأنك ذلك الحساب ثانوي.. لذا على صديقك نهج نفس الطريقة وتحويل حسابه إلى ثانوي حتى تتمكن أنت من الدخول بحسابه إلى جهازك وتحميل ألعابه بذون مشاكل:
على بركة له
تذهب لصفحة PSN وتختار التسجيل،  
إختر خاصية أنك جديد في PSN وتريد التسجيل لحساب جديد كليا.. 
وأكمل الباقي عادي، أدخل إسمك وعنوانك، وإيدي الخاص بك والإيمايل وصورة الأفاتار..
  

 ستصلك رسالة في الإيمايل تطلب منك تفعيل الحساب إظغط تفعيل وقد أكملت صناعة الحساب.. 



بعذ ذلك تذهب مباشرة للإعدادات، تختار إعدادات الحساب وتختار خاصية تفعيل الحساب على أنه الحساب الأساسي بهذا الجهاز.. 

وتظغط على Activer، ويصبح هذا اليوزر العادي هو الحساب الرئيسي للجهاز.. 

ملاحظة مهمة : بعد التفعيل يجب أن تطفئ الجهاز وتعيد تشغيله مرة أخرى لكن هذه المرة أدخل بالحساب الذي يحمل اللعبة وتريد مشاركته وتدهب بنفس الطريقة للإعدادات،
إعدادات الحساب وتدهب للتفعيل هذا الحساب على أنه الحساب الرئيسي تم تظغط NE PAS ACTIVER ،أي تتأكد أنه غير مفعل، والآن تأكدت أن اليوزر العادي الذي صنعته قبل قليل هو فعلا الحساب الرئيسي لهذا الجهاز،
والحساب الذي يحمل ألعابك و الذي أبطلت تفعيله أصبح ثانوي وأصبح قابلا على أن يتم فتحه على أي جهاز آخر.. فتشاطره مع صديقك لكي يحمل منه ما إقتنيت من الألعاب ..

تدهب إلى صفحة الـ PSN  للتسجيل هذا اليوزر الجديد..





الآن تملأ الخانتين بما يناسب.. (آهٍ ذكرتني بأيام المدرسة إملأ بما يناسب)..
تملأ الخانتين بإيمايل الصديق و كلمة السر الخاصة به.. كما قلنا يصنع الصديق حساب جديد و يفعله على أنه الحساب آلرئيسي،
وبينما الحساب الذي يضم الألعاب يجعله هو الحساب الثانوي ، ثم يعطيك الإيمايل و كلمة السر وتضعهم أنت تماما هنا وتظغط Connexion .. 



تم بطبيعة الحال ستجد نفسك في بروفايل صديقك،




بعذ ذلك تذهب مباشرة للإعدادات، تختار إعدادات الحساب وتختار خاصية تفعيل الحساب على أنه الحساب الأساسي بهذا الجهاز..



وتظغط على Activer، ويصبح حساب صديقك هو حسابك الأساسي..



بعد التفعيل، أطفئ وأعد تشغيل الجهاز، إذهب إلا My Games ، تم إبدأ بتحميل الألعاب .. بعد الأنتهاء تجد أن ألعابك و ألعاب صديقك على الجهاز مدى الحياة .. 



يصبح حساب صديقك الذي يتوفر على ألعابه هو حسابك الأساسي وحسابك الذي يتوفر على ألعابك هو حساب صديقك الأساسي.. فتحمل ألعاب صديقك وصديقك يحمل ألعابك وهكذا وكما قلت كلما إزداد المشاركون إزداد عدد الألعاب بأبخس ثمن ..

تم بعد الأنتهاء من تحميل الألعاب، تحدف اليوزر الذي أنشئته في المقام الأول وتحذف اليوزر الذي إستعملته للإتصال  بحساب صديقك وتدع فقط اليوزر الخاص بك.. وتتصل مرة أخرى بحسابك الأصلي وتدخل الإعدادات وتفعله حسابا أساسيا للجهاز مرة أخرى ونكون انتهينا وحصلنا على الألعاب وكل شيئ تمام.. جد فقط 5 أشخاص واتبع هذه الطريقة لتجد نفسك دفعت ثمن لعبة واحدة لإقتناء 5 ألعاب ..  


شكراااا لكوم اخوكوم معاد المرجو لاشتراك لتحفيز اكثر الى موضوع اخر انشاء لله

شاركه على جوجل بلس

عن mouad LG

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اعلانات

المشاركات الشائعة